لغة القالب

الصفحات

القائمة

تطبيق رسائل المانية وصف صور محادثات

أصبح تعلم اللغات يتم عن طريق الهواتف بإستخدام التطبيقات التي يتم تثبيتها وتحميلها من الإنترنت، يمكنك تعلم اللغة فقط بإستخدام خطوات بسيطة وجدول منظم عن طريق هذا التطبيق.

تطبيق تعلم اللغة الألمانية


أفضل تطبيق لتعلم اللغة الالمانية بطريقة مبسطة :

تطبيق "تعلم اللغة الالمانية رسائل محادثات وصف صور ومواضيع"

يوفر لك التطبيق عدة طرق مختلفة للتعلم و لا تحتاج معظم الميزات الى اتصال بالانترنت عدا الميزات الصوتية.

يتيح لك التطبيق اجراء فحص حقيقي لمستويات اللغة (A1-A2-B1)،التطبيق مقسم الى اقسام كثيرة فيحتوي التطبيق في

القسم الاول


تم تطوير القسم على مستوى اللغة الألمانية A1 ويمكنك في هذا القسم التعلم بــــ
الصوت مع الترجمة
الترجمة بدون الحاجة الى الاتصال بالانترنت.

القسم الثاني القسم الشامل

يحتوي هذا القسم على انواع مختلفة من الرسائل ذات المستويات A1-A2-B1،  تمت ترجمة كفة الرسائل من قبل المطوريم.
تم تقسيم الرسائل في هذه الأقسام الى عدة مقاطع لتسهيل عملية الحفظ وعملية الفهم. هذا القسم لا يحتاج الى الاتصال بالإنترنت، اصوات الرسائل بحاجة إلى اتصال بالإنترنت بسبب حجم البيانات الكبير.

قسم وصف الصورة في اللغة الألمانية


تمت إضافة أوضاع عديدة في هذا القسم، ستجد عدة انماط لوصف الصورة وتم وضع ترجمة لكل صورة ومقطع صوتي يمكنه سماعه في القسم الذي يتطلب انترنت. اما النماذج فيمكنك قراءتها بدون الحاجة إلى الإتصال بالإنترنت.

قسم المحادثات في اللغة الالمانية

في هذا القسم ستجد أنماط كثيرة ومختلفة،  يوجد مجموعة الأنماط المختلفة من المحادثات الالمانية.
ستلاحظ ان مطوري البرنامج قد قاموا بترجمة كل المحادثات واضافوا مقاطع صوتية لكل محادثة يمكنك سماعها في اي وقت تريده عن الاتصال بالإنترنت. اما النماذج فيمكنك قراءتها بدون انترنت.

قسم قراءة النصوص في اللغة الالمانية


في هذا القسم ستجد عدة أنماط من النصوص الالمانية المختلفة ستجد ان المطورين قد قاموا بترجمع جميع النصوص وايضا يوجد في هذا القسم مقاطع صوتية يمكنك سماعها بالاتصال بالإنترنت ويمكنك قراءة النماذج بدون إنترنت.

قسم الطب

ستجد في هذا القسم  أنواع مختلفة من المفردات او الجمل او محادثات مع الطبيب في اللغة الألمانية وكلها تعمل بدون الحاجة إلى الإتصال بالإنترنت وتمت ترجمة هذا  القسم الى اللغة العربية كاملا من قبل المطورين.

قسم ملفات اختبار القراءة في اللغة الامانية

هذا القسم يحتاج بالكامل  الى الاتصال بالإنترنت و في هذا القسم يمكنك قراءة النصوص والاجابة عليها عبر الورقة والقلم وستتحصل على  جميع الحلول في اخر كل ملف من  هذا القسم منفصل عن قسم الاختبارات الالي الذي تم تصميمه لكي تدعم نفسك بنفسك في قراءة الكلمات.

قسم الاختبارات السماعية
يعتبر هذا القسم من من افضل الاقسام يمكنك هذا القسم من محاكات طريقة الامتحانات بشكل تام، لا تحتاج الى تسجيل الدخول ويمكنك الاستماع الى فيديو وتوجد اسئلة في الأسفل بعد الانتهاء تجد زر ارسال قم بالضغط عليه ستظهر لك صفحة يوجد فيها زر لعرض النتيجة الخاصة بالاختبار وبعد النتيجة سيمدك التطبيق بتفاصيل كاملة للاجابات الصحيحة والخاطئة. ستجد علامة تدل على صحة الإجابة.

يمكنك تحميل افضل تطبيق لتعلم اللغة الالمانية تطبيق "تعلم اللغة الالمانية رسائل محادثات وصف صور ومواضيع" مجاناً بطريقة سهلة وبدون اعلانات مباشرة من متجر قوقل بلاي من هنا

الكاتب

مواضيع ذات صلة

0التعليقات