مساحة إعلانية

معلومات عن الأناتوسوروس

مؤمن خالد أكتوبر 04, 2020

الأناتوسوروس

اختفت الديناصورات العملاقة العاشبة مثل Delodox و Brontosaurus خلال العصر الجوراسي. شهدت فترة كارتا كوزي ظهور حيوانات صغيرة أخرى ، لكن أسلافها لم يكن مفاجئًا. تسمى هذه الحيوانات الديناصورات المنقارية لأن خراطيمها تشبه منقار البط. يبلغ طولها 12 مترا ، هذا الحيوان سباح ماهر ، يتغذى على منقاره ، والرخويات ، وغيرها من الحيوانات الصغيرة ، ويزيل ويمضغ النباتات البحرية ، وله أرجله مخالب ضخمة. لمساعدته على المشي بثبات على الأرض الزلقة ، للأسف فإن دماغه أصغر من البرتقالة. من ناحية ، يعد هذا حظًا جيدًا ، لأنه لا توجد حيوانات أخرى في نفس الفترة أذكى منه.

معلومات عن الأناتوسوروس
معلومات عن الأناتوسوروس 


هل تعرف الأناتوسوروس ؟

تصطف أسنان الحيوان بحيث تكون كل ذقن قريبة من بعضها البعض ، وعندما يسقطها الرمل والمياه المالحة ، يتم استبدالها بأسنان جديدة. تم العثور على الأشواك والبذور والفواكه وأغصان النباتات المطحونة في معدة الحيوان.

حقائق عن الديناصورات

  1. الأناتوسوروس هو أكبر الديناصورات وثيقة الصلة ، وأرجلها الخلفية ليست دائمًا منتصبة ، ولكنها تمشي على أربع. الحيوان الذي تراه في خلفية الصورة هو Curito Source ، وهو أصغر قليلاً من الأناتوسوروس ، ويتغذى على المستنقعات ويعيش أيضًا في مناطق المستنقعات ويتغذى على النباتات البحرية.
  2. في الصورة ترى بعض الديناصورات القديمة باراسورولوفوس تسبح تحت الماء بحثًا عن النباتات. الرأس الغريب مرتبط بالرائحة.
  3. اضطر Ankylosaurus للهروب إلى الماء هربًا من الحيوانات آكلة اللحوم. رأيناه في الصورة لأنه لم يكن لديه وقت للفرار وتعرض لهجوم من قبل كورسوروس ، وهو أول حيوان فتاك في العصر الكريتي.
  4. اكتشفت سيدة إنجليزية بقايا ديناصور لأول مرة عام 1822 ، وكانت السيدة زوجة العالم الجيولوجي الشهير الدكتور جاردن مانتل ، وتم هذا الاكتشاف بالقرب من سيفيلد في ساسكس في جنوب إنجلترا. الديناصورات التي تم العثور عليها هي من نوع Ihannudon الذي عاش في جزيرة كريت ويبلغ طولها 9 أمتار.
  5. يمكنك رؤية رؤوس بعض الحيوانات الأخرى في الصورة العلوية لهذه الصورة تنتمي هذه الحيوانات إلى هذه العائلة الغريبة التي عاشت في جزيرة كريت ، يبلغ طول كل حيوان حوالي 9 أمتار. يرجى الانتباه إلى المنقار الغريب لـ الأناتوسوروس ، وجمجمة الأناتوسوروس وحشفة التنين المنحني.

مشاركة
مواضيع مقترحة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ المانيا في عيون المغتربين