مساحة إعلانية

معلومات عن ستربتوميسيس

مؤمن خالد أكتوبر 04, 2020

 ستربتوميسيس

ويبدو أن الوصف الصحيح لهذا الحيوان هو القول بأنه (نعامة ما قبل التاريخ) مدعوماً باسمه أي (شخص يقلد النعامة) ، ولا بد من تخيل أن هذا الحيوان مغطى بالريش - بدنه وذيله. - وهذا يكمل صورة النعامة .. ربما يريد البعض أن يعرف إذا كان هذا الحيوان هو هذا الحيوان. من يعيش في الراحل Cretan Cossi في أمريكا الشمالية وسيبيريا ، هل هذا سلف هذا الطائر اللطيف في إفريقيا؟

معلومات عن ستربتوميسيس
معلومات عن ستربتوميسيس

جسده مضغوط ، رجليه قويتان وطويلتان ، رقبته طويلة جدًا (لا شك أن هذه الرقبة تساعده في العثور على عدوه من مسافة بعيدة) ، ورأس عنقه صغير جدًا ، وأنفه مدبب جدًا ، وليس له أسنان في النهاية. شكل المنقار. باختصار ، اسم هذا الحيوان يناسبه جيدًا. تمامًا كما يجلب لنا فكرة.

هل تعرف ستربتوميسيس ؟

أسلاف الطيور الأولى التي تشبه النعام ، على الرغم من أنها لم تكن قادرة على الطيران ، يجب أن تكون زواحف مع عظام تشبه ستربتوميسيس.

حقائق عن الديناصور ستربتوميسيس

يجري هذا الحيوان بأقصى سرعة عند مهاجمته من قبل العدو. في هذه الحالة ، يكون المهاجم هو phobosocos (نوع من التمساح يصل ارتفاعه إلى 15 مترًا). غالبًا ما تترك الضحية ذيلها في فم المهاجم. إنه ليس مهمًا لأنه ينمو بسرعة.

كانت الحياة النباتية في الفترة الكريتية غنية جدًا ، لأن الأرض كانت مغطاة بغابات البلوط وأشجار الجوز البرية وغابات الصفصاف ، وفتشت ستربتوميسيس هذه الغابات بحثًا عن فريسة ، بحجمها المتوسط السماح لهم بالفريسة بسهولة. هذا الحيوان ، مثل جميع الديناصورات في تلك الحقبة ، يجب أن يحمي نفسه من أكثر آكلات اللحوم ضراوة ، Tyrannosaurus Rex. في مواجهة مثل هذا العدو ، يمكنه الهروب والاختباء بسهولة في الغابة الكثيفة.

عاشت في أوروبا في أواخر العصر الطباشيري ، كانت ديناصورًا صغيرًا ، خنفساء ، أكبر من السحالي اليوم ، وتتغذى على الأوراق والبراعم والفواكه. تم العثور على بقاياها الأحفورية في جزيرة وايت.

Oviraptor هو أحد أقارب Strothium ويبلغ طوله 90 سم. إحدى عادتها هي سرقة بيض الحيوانات الأخرى ، وهنا سترى أنها تطارد من قبل Protoceratops ، التي تحمي عشها بسرعة.

يمكنك أن ترى في الصورة أن هذا الحيوان قد اصطاد بواسطة اليعسوب الكبير ويتغذى أيضًا على الفواكه والطيور والبيض. بمقارنة الحيوان بالديناصورات الأخرى ، يبدو صغيرا لأنه يبلغ طوله 180 سم ، لكنه يتحرك بسرعة وخفة.




مشاركة
مواضيع مقترحة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ المانيا في عيون المغتربين