مساحة إعلانية

معلومات عن الالسموسورس

مؤمن خالد أكتوبر 04, 2020

الالسموسورس

وصف أحد علماء الطبيعة ذات مرة هذا الحيوان وقال (سلحفاة في ثعبان) أن هذا الحيوان (زغة البجع) هو أروع عضو في عائلة الديناصورات الغريبة هذه. تنتمي حريتها إلى عائلة (Plesiosaurus) ، وهذا هو وصف هذا الحيوان: لقد عاش في جزيرة كريت ، مع 12 عرافًا ، أكثر من نصفها تحتلها أعناق الثعابين ، وهناك 70-6 فقرات ، ولا توجد أنواع الرقم القياسي للحيوانات التي تم الإبلاغ عنها.

الالسموسورس
معلومات عن الالسموسورس


هل تعرف الالسموسورس ؟

يأكل الحيوان الحجارة للمساعدة في طحن الطعام في معدته ، ومن المرجح أنه عاد إلى الأرض ليضع البيض. يعتقد بعض الناس أن الشبح العملاق الذي تخيله لوك ناسي ليس أكثر من هذا الحيوان.

حقائق عن ديناصورات الالسموسورس

اليوم ، في عصر كورسي في جزيرة كريت في بحر كانساس ، حيث تقع ولاية كانساس في الولايات المتحدة ، دارت معركة دامية بين الديناصورات البحرية الشرسة ، وهنا قمنا بإعداد زاحف كبير يبلغ طوله حوالي 12 مترًا بين التنين الذي يأكل التنين قتال و Ismosaurus. ويهاجمون بعضهم البعض.

يعتبر ثعبان التنين أحد أبناء عمومة سوسورس ، ولكنه على عكس رقبته القصيرة ورأسه الكبير هاجم جميع الكائنات المائية مثل الأسماك والحبار والديناصورات الصغيرة ، وعاش في العصر الأوروبي خلال العصر الجوراسي.

للحيوان رقبة طويلة ويمكنه التجول على ارتفاع سبعة أمتار فوق سطح الماء ، مما يسمح له بالتقاط طائر Asmosaurus أثناء تحليقه فوق الماء بحثًا عن الأسماك.

بسبب عنقها الطويل ، يمكن أن تمتد إلى مسافة سبعة أمتار فوق سطح الماء ، لذلك يمكن للحيوان أن يصطاد طائر التنين أثناء تحليقه على الماء بحثًا عن الأسماك. يمكن لهذا الحيوان أن يصطادها وهو يحوم فوق الماء للبحث عن سمكة ، لأن رقبته يمكن أن تمتد 7 أمتار فوق الماء.

مشاركة
مواضيع مقترحة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ المانيا في عيون المغتربين