مساحة إعلانية

كل شئ عن بقر أنغوس

مؤمن خالد أكتوبر 04, 2020

 يذهب معظمنا إلى متجر البقالة لشراء اللحم البقري أو طلب اللحم البقري في أحد المطاعم دون التفكير كثيرًا في مصدره. قليل من الناس يعرفون سلالة الماشية وفحصها وتصنيفها ، أو أنشطة التسويق وراء الكواليس. هذا هو السبب عندما تبدأ سلاسل الوجبات السريعة ومصنعي النقانق في إلقاء كلمات مثل "بقر أنغوس" ، تظهر المشاكل ويمكن أن تسبب الارتباك.

كل شئ عن بقر أنغوس
كل شئ عن بقر أنغوس


حتى أن هناك ماركة طعام للكلاب هي نفسها Angus.

ما هو بقر أنغوس؟

بقر أنغوس هو سلالة من الماشية. هذه ليست نوعية لحوم البقر. هذا لا يعني أن لحم البقر عضوي أو طبيعي أو بدرجة أعلى من أي نوع آخر من لحوم البقر.

 في منتصف القرن التاسع عشر ، قام هيو واتسون بتربية ماشية بقر أنغوس حصريًا من الماشية المحلية في اسكتلندا.

 يُعتقد أن جميع ماشية بقر أنغوس السوداء الحية اليوم تأتي من محاولاته لتعظيم الجلد الأسود لهذه الحيوانات. في سبعينيات القرن التاسع عشر ، تم إحضار هذه الماشية إلى الولايات المتحدة. بحلول عام 1880 ، تم إنشاء جمعية بقر أنغوس الأمريكية.

يوجد بقر أنغوس أسود وأحمر ، لكن بقر أنغوس الأحمر ليس برعاية جمعية بقر أنغوس الأمريكية ، وهو من الأنواع النادرة. بلاك بقر أنغوس (أو الأنجوس الأكثر شيوعًا) هو نوع أسود الصدر بدون قرون.

 من أجل التستر على قصة قصيرة ، يتمتع Angus بالعديد من المزايا (يمكن أن ينمو بسرعة وبشكل موثوق ، وله نمط رخامي جيد) ، وسرعان ما أصبح شائعًا كمخزون تكاثر يقلل من الإفراط في إنتاج سلالات الماشية الأخرى.

لهذا السبب والشعبية العامة لأنجوس من قبل مربي الماشية ، فقد أصبح أكثر الأنواع شعبية في الولايات المتحدة.

ما هو الشيء العظيم في بقر أنغوس؟

كل شئ عن بقر أنغوس
كل شئ عن بقر أنغوس



بالمقارنة مع معظم الماشية ، فإن لحم بقر أنغوس البقري أفضل من الرخام. 

الرخامي هو كمية الدهون في العضلات. يتفق معظم الناس على أن الرخام يحسن النكهة والحنان ويحتفظ بالرطوبة في اللحم أثناء الطهي ، خاصة في درجات الحرارة العالية.

يتم تصنيف لحوم البقر وفقًا لنمط الرخام ، ويحتفظ نمط الرخام من الدرجة الأولى بأعلى نمط رخامي (يمثل Prime أقل من 3 ٪ من إجمالي اللحم البقري المنتج).

 عادةً ما يسجل Angus درجات أعلى في درجة وزارة الزراعة الأمريكية ، لكن هذا لا يعني أن Angus هو درجة جودة ، أو أن أي منتج تشتريه أفضل من أي شكل آخر من أشكال Angus.

التفتيش والتصنيف في بقر أنغوس

إذن كيف تعرف أن اللحم البقري الذي تشتريه هو بقر أنغوس ؟ يتم فحص جميع لحوم الأبقار في الولايات المتحدة من قبل وزارة الزراعة الأمريكية. هذا إلزامي ويتم تنفيذه لأسباب تتعلق بسلامة الأغذية.

 يعد التصنيف (انظر تصنيف لحوم البقر لمزيد من المعلومات) أمرًا تطوعيًا وسيتم إجراؤه على حساب أصحاب الثروة الحيوانية. أثناء الفحص ، يتم تحديد سلالة البقرة قانونًا من خلال الفحص البصري.

هذه النقطة مهمة جدا. إذا كنت تتذكر علم الأحياء في المدرسة الثانوية ، فتحدث عن النمط الظاهري والنمط الجيني.

 تصنف الماشية على أنها سلالات نمطية معينة (الخصائص البصرية). لا يوجد اختبار جيني لتحديد السلالة بالضبط. 

إذا كانت الأبقار سوداء بنسبة 51٪ ، على الأقل بالنسبة للحكومة ، يتم تصنيفها على أنها أنجوس. هذا يعني أن اللحوم ومنتجات اللحوم التي تحمل علامة Angus قد تكون أو لا تكون Angus في المقام الأول.

لكن خمن ماذا؟ هذا جيد ، لأن بقر أنغوس هو السلالة الأكثر شعبية بين جميع الماشية في الولايات المتحدة. 

معظم اللحوم التي تشتريها هي بقر أنغوس، أو على الأقل جزء منها. لذا ، لماذا تدفع أكثر مقابل لحم بقر أنغوس ؟ سؤال جيد.

سجلت وزارة الزراعة الأمريكية علامة تجارية معتمدة من لحوم البقر.

 يمكن أن تحمل لحوم البقر التي تستوفي شروط برامج الشهادات المستقلة هذه اسمًا تجاريًا. الحكومة مسؤولة عن الإشراف على هذه العملية وحماية اسم العلامة التجارية من إساءة الاستخدام.

 من بين 86 علامة تجارية معتمدة من وزارة الزراعة الأمريكية (USDA) ، فإنها تمثل 25٪ من إنتاج لحوم الأبقار الأمريكية ، و 63 منها تحمل كلمة Angus.

 بقر أنغوس هي الكلمة السحرية لتسويق لحوم البقر.

مشاركة
مواضيع مقترحة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ المانيا في عيون المغتربين