لغة القالب

الصفحات

القائمة

أخطر 10 كلاب في العالم 2021 | الحزء الأول

 عندما تشتري جروًا جديدًا ، يمكن أن يجذبك بسهولة بجاذبيته. ولكن هل هذا الجرو من أكثر سلالات الكلاب عدوانية؟ هل يعتبر Jack Russell Terrier الذي تفكر فيه خطرًا على عائلتك؟

أخطر 10 كلاب في العالم 2021 | الحزء الأول


في هذه المقالة ، سوف ندرس الأنواع الأكثر عدوانية للحفاظ على صفاء عقلك. نريد أن نبدأ بالقول إنه لا يوجد كلب يولد شخصًا سيئًا. إذا قمت بتدريبهم بشكل صحيح ، يمكن أن تكون جميع الكلاب في هذه القائمة حيوانات أليفة رائعة. الوقت والطاقة متروك لك تمامًا.

إذا لم تتمكن من القيام بذلك ، فعليك التفكير في اختيار سلالة سهلة الانقياد.

بعض الأنواع الخطرة

لقد قمنا بإدراج أكثر خمسة أنواع واعدة. سوف يفاجئك بعض المتسابقين في القائمة. نحن مؤهلون للاعتقاد بأن الكلاب الكبيرة أكثر خطورة. لكن في الواقع ، الحجم دائمًا غارق في المزاج. دعونا نرى أي الأصناف مدرجة في القائمة المختصرة.

شيواوا

بالنظر إلى مدى صغر حجم الشيواوا ، فإنها لا تبدو خطيرة. كما سيخبرك الأشخاص الذين يمتلكون الشيواوا ، فإنهم حقًا ألعاب نارية. تثبت هذه الجراء أن المتفجرات في عبوات صغيرة.

يحب الناس هذه الكلاب لأنهم أذكياء ومخلصون. على الجانب السلبي ، قد يكونون عصابيين ومزاجيين وغيورين. سوف يضحكون على أي شخص يعتقد أنه قريب جدًا منك ، إذا كان لديك أطفال ، فهذه مشكلة. هم أكثر ملاءمة للمالك الفردي من العائلات.

الكلب الألماني

الكلاب الألمانية هي كلاب صيد. إنهم أتباع رائعون ويحبون الصيد. نظرًا لأنهم كلاب ، فقد لا تعتقد أنهم خطرون. انت مخطئ. في بعض أنحاء العالم ، يطلق عليهم "تماسيح السجاد".

إذا كانوا اجتماعيين بشكل صحيح في سن مبكرة ، فيمكن أن يصبحوا حيوانات أليفة عائلية ممتازة. إذا لم يكن كذلك ، برجاء توقع تعرض كاحلك للهجوم. كصيادين ، من المحتمل أن يطاردوا الحيوانات الأليفة الصغيرة مثل الهامستر.

تشاو تشو

هذه الكلاب تبدو مثل زغب كبير. لكن لا تنخدع. هم سلالة واثقة وسيحاولون السيطرة على المالك. يجب أن تؤكد أنك قائد الفريق منذ اليوم الأول الذي تحصل فيه عليهم.

رؤيتهم ليست جيدة ، لذلك من السهل أن تصدمهم. هذا قد يسبب رخاوة.

الكاتب

مواضيع ذات صلة

0التعليقات