مساحة إعلانية

أخطر 10 كلاب في العالم 2021 | الحزء الثاني

مؤمن خالد أكتوبر 28, 2020

 دوبيرمان دوبيرمان

نحن الآن نتعامل مع كلب يعتبره كثير من الناس خطيراً. وإذا رأيت من قبل دوبيرمان يهاجم شخصًا ما ، فسوف تفهم السبب. عندما يكونون في وضع الهجوم ، يكونون قساة. قد يكون من الصعب تفريق القتال.

إنهم أذكياء للغاية ويمكن أن يكونوا وقائيين للغاية لأصحابهم. إنهم يحتاجون إلى قائد حزمة ثابت والتدريب المناسب من اليوم الأول.

الراعي الألماني

يُعرف الراعي الألماني بميله إلى الانقلاب على أصحابه. إنهم أذكياء للغاية ويتطلبون الكثير من التمارين. إذا لم يمارسوا التمرينات الكافية ، فقد يصطدمون بك بسبب الإحباط.

أخطر 10 كلاب في العالم 2021 | الحزء الثاني
أخطر 10 كلاب في العالم 2021 | الحزء الثاني


قضية أخرى هي أن هذه الكلاب تحمي بشدة أحبائها ، ولا تجيد التعامل مع الغرباء. لا يبدو أن هذا يمثل مشكلة كبيرة. لكن يمكن لصديق لنا أن يشهد على ذلك. سقطت وأذيت نفسها لكنها تمكنت من الاتصال برقم 911. وفقدت الوعي قبل وصول سيارة الإسعاف إلى هناك. كانت المشكلة أن كلابها لم تسمح للمسعفين بالاقتراب منها. كان عليهم الاتصال بمراقبة الحيوانات لتخدير الكلاب أولاً.

سلالات أخرى يجب الحذر منها

هناك عدد قليل من السلالات الأخرى التي تستحق الذكر هنا:

روتويللر

إذا كانوا مدربين تدريباً جيداً ، فيمكن أن يكونوا أحلى الكلاب في العالم. المشكلة هي أن لديهم الكثير من الطاقة والأراضي.

كلب مرقش

انسوا فيلم ديزني. هذه الكلاب ذكية للغاية وحيوية للغاية. ومع ذلك ، فهم يتطلبون الكثير من الاهتمام ، ويمكن أن يشعروا بالغيرة إذا لم يحصلوا عليه.

جاك راسيل جحر

يمكن أن تكون هذه الكلاب ذات عقلية واحدة. إنهم لا يخافون من أي شيء - ولا حتى من فصيلة روتويللر الضخمة. عدم الخوف يوقعهم في المشاكل. إنهم نشيطون ويتطلبون الكثير من التمارين. يمكن أن يكونوا غير صبورين ويميلون إلى أن يكونوا سيئين مع الأطفال.

حفرة الثور

دعونا نواجه الأمر - كنت تعتقد أن هذا الكلب سيكون على رأس القائمة. يتمتع ثيران الحفرة بسمعة سيئة. وإذا لم يكونوا مدربين تدريباً جيداً ويتم تكوينهم اجتماعيًا بشكل مناسب ، فقد يكونون في غاية الخطورة. إذا قمت بتربيتهم بشكل صحيح ، فإنهم يصنعون كلاب عائلية رائعة.

مشاركة
مواضيع مقترحة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ المانيا في عيون المغتربين