مساحة إعلانية

مؤمن خالد أكتوبر 25, 2020

 6- هوك

في الأجيال الثلاثة الماضية ، انخفض عدد السلاحف البحرية بنسبة 80٪ إلى 8000. هذا الحيوان مهدد من تجارة المحار لأنه في المائة عام الماضية ، بالإضافة إلى صيده ، تم بيع الملايين من أصداف السلاحف. لحم و بيض.

7- قرد سومطرة

تم العثور على هذا الحيوان في جزيرة سومطرة الإندونيسية ، وبسبب الأنشطة البشرية ، انخفض عدد سكانها بنسبة 80٪ ، وعلى الرغم من زيادة عدد سكانها في السنوات الأخيرة ، فقد تضرر بشكل كبير بعد تسونامي عام 2004 ، ولا يزال عدد سكانها أقل من 7300.

8- الحوت

في القرن العشرين ، تم قتل 750.000 من هذه الحيتان لأسباب تجارية ، وتعتبر ثاني أكبر كائن حي بعد الحيتان الزرقاء ، وقد حظرت منظمة الحوت العالمية الصيد تمامًا لأن عددها أقل من ثلاثة. عشرة آلاف حوت.

9- الفيل الآسيوي

الخطر الأكبر في شرق آسيا هو هجوم الأفيال ، ولأن الأفيال تحتاج إلى الكثير من الطعام ومساحة كبيرة من النشاط ، فمن المستحيل على البشر والفيلة البقاء على قيد الحياة في مجتمع مسالم ، خاصة بسبب احتياجات الإنسان للزراعة والفيلة الآسيوية. لا يزيد عن 32000 رأس.

10- امور تايجر

يعتبر من أكثر الحيوانات انتشاراً في شرق آسيا ، ولكنه من الحيوانات المنقرضة في الصين وشبه الجزيرة الكورية ، وبسبب الطبيعة الصعبة لهذا النمر وأنواعه شديدة العدوانية حتى لو تم انتهاكه ، فهو شبه منقرض اليوم هناك أقل من 40 نمرا من هذا القبيل.

مشاركة
مواضيع مقترحة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ المانيا في عيون المغتربين