مساحة إعلانية

افضل أنواع القطط الاليفة في العالم 2021

مؤمن خالد سبتمبر 03, 2020
افضل أنواع القطط الاليفة في العالم 2021
افضل أنواع القطط الاليفة في العالم 2021



في البداية هذا المقال غير مناسب لمن يعاني من الرهاب وكراهية القطط ، ورغم انتمائي لهذه الفئة إلا أنني ما زلت آمل أن تظهر هذه المقالة يومًا ما ، رغم أن حب ومداعبة القطط في الحياة اليومية. إنه شائع جدًا ( الرهاب من القطط ). عادة ما تستخدم الفتيات القطط أكثر من القطط لتربية القطط ويصبحوا أصدقاء حقيقيين ، لكن هذا لا يعني أن أي قطة ممكنة أو مناسبة للتربية. لذلك ، يجب أن يكون المرء على دراية بأفضل القطط المنزلية ، أي القطط التي يمكن تربيتها في المنزل ، حتى يصبحوا أصدقاء حميمين وأشخاصًا وحيدين في المستقبل.

افضل أنواع القطط الاليفة في العالم 2021

 الأنجورا التركية 

قطة رائعة جدا ، سلالة دمه لها الخصائص التي تجعله يتمتع بحس رائع بالجمال.هذه القط التركي تتميز بسماكة جميلة وسميكة من الفراء حول الرقبة والصدر ، وله عيون لوزية بألوان عديدة متنوع ، قد يكون أزرق ، قد يكون أخضر ، وأحيانًا يكون برتقالي ، هذا النوع من القطط قد يستخدم عينين بلونين في نفس الوقت ، لذلك فهو جميل جدًا.  لذلك تخيل ، بارك الله فيكم. أنت ، عيون القطة زرقاء وخضراء أخرى! فسبحان الله أنت عظيم! ما يزيد حماسك لهذا الحيوان الأليف هو هدوءه ورباطة جأشه. يمكنك أحيانًا منحه كهدية فخورة ، ويظهر تاريخه أنه نشأ في ظل قيود العائلة المالكة لأنه تم قبوله من قبل العائلة المالكة. إنها بمثابة هدايا فاخرة. 

شيرازي كات أو تسمى القط الفارسي

 تعتبر قطط شيراز من أكثر القطط المنزلية شيوعًا. لديك الفرصة لاختيار أي قط شيرازي من ثلاثة أنواع: هيمالايا ، وجه بايك ووجه قمر ، ويتنوع لونه بين الأبيض والأسود والبني الداكن. أعتقد أنه مؤهل للإدراج كواحد من أغلى سلالات القطط في العالم ، ويتراوح السعر بين 500-5500 دولار أمريكي ، اعتمادًا على السلالة. القطط هي ثدييات صغيرة آكلة للحوم صديقة جدًا للحيوانات الأليفة ويمكن تربيتها في الداخل. تشتهر القطط بشعرها الكثيف ، وعدد كبير من التكاثر ، وسرعة التكاثر والغنى ، ولديها أكثر من 70 سلالة مختلفة. جسدها قوي ومرن وسريع ، ويستجيب بسرعة. لديها مخالب وأسنان قوية ، مما يسمح لها بالاعتداء على فريسة صغيرة. تتمتع القطط بحاسة شم أفضل من البشر ويمكن رؤيتها ليلاً ، لكنها لا تستطيع التمييز بين كل الألوان ورؤية العالم بطريقة أقل دقة من البشر ، ويمكنها سماع ترددات منخفضة وعالية مما يسمعه البشر. أن تكون مرتفعة.

قطة أمريكا قصيرة الشعر

 احذر من هذه القطة ، لأن لها أسنان قوية على فكها ، لكنها ليست قسوة. يغطي فروه جسده ورأسه بالكامل ، وعيناه مستديرتان ، ولديه الكثير من الحكمة واللطف والحب للمربي ، ويمكن القول إنه من القطط المثالية. كان محبوسًا في المنزل بسبب رباطة جأشه وأناقته وحبه للترتيب. القط الأمريكي قصير الشعر هو قطة متوسطة الحجم ذات شخصية حساسة ، مما يجعلها شريكًا مثاليًا للعائلات التي لديها أطفال أو حيوانات أليفة أخرى. القطط الأمريكية هي من نسل القطط التي تم جلبها من سفن الشحن الأوروبية ، وبسبب شخصيتها اللطيفة وقدرتها على التكيف مع الظروف المختلفة ، فهي من أكثر القطط شهرة في أمريكا الشمالية. هذه القطط اللطيفة حيوانات أليفة سعيدة ومرحة ، لكن لها شخصيات مستقلة. من الناحية الجسدية ، فإن American Shorthair هي قطة صحية ذات عمر طويل (فوق 15 عامًا). على الرغم من أنها غير معروفة بقدراتها الرياضية ، إلا أن القطط الأمريكية قصيرة الشعر تتمتع بقوة كبيرة - وهي ميزة تم إنشاؤها أثناء البحث عن القوارض على سفن الشحن لعدة سنوات. السمة الأكثر تميزًا لهذا الصنف هو على الأرجح وجهه المستدير المسطح ، على غرار القط الفارسي. أما بالنسبة لمعاطفهم ، فالبوبكات لها فرو أكثر سمكًا ، والذي سيزداد سمكًا في الشتاء ويمكن العثور عليه في أكثر من 80 مجموعة من الألوان والأنماط.

 القط الحبشي

 يعتبرون من أصل مصري ، مما يثبت أنهم يشبهون إلى حد بعيد آلهة الفراعنة الذين تحيط أجسادهم بمقابر الفراعنة المصريين. يتميز بكثافة وقصر الشعر ، وتدرج اللون من الغامق إلى الجذور إلى الأطراف الفاتحة. أذناه طويلتان ومدببتان وجسمه نحيل. ولكن قبل الحصول عليه ، يجب أن تتأكد من أنك ستلطفه وتربيته وتعتني به ، وليس قططًا أخرى. لذلك ، مثل القطط الأثيوبية ، من الصعب إطعام كل حيوان أليف. يشتهر الحبشي بذكائه وقدرته على الحركة ، لأنه قط يحب اللعب والاستكشاف ، ويعتبر الحبشي من القطط الخجولة والصامتة عند نباحه. عندما يحين الوقت ، يكون الصوت جميلًا ومغريًا ، تمامًا مثل مجاملة الحبشة للغرباء. تحب القطط الحبشية الألعاب كثيرًا ، فقد يقضون ساعات في لعب الكرة واستكشاف الأشياء كل يوم ، تمامًا مثل القطط الحبشية الذكور يسهل التكيف مع القطط الأخرى ، بينما تتأقلم إناث القطط الحبشية مع القطط الأخرى. يشتهر القط الحبشي بمظهره الملكي الأنيق ، فهو قط متوسط الحجم برأس دائري وأذنان كبيرتان ومدببتان ، أما القط الحبشي فهو ذو أرجل طويلة ورفيعة وأقدام بيضاوية صغيرة وحبشي. تتعدد أنواع قطط نياه ، منها الأخضر والذهبي والنحاسي والعسل. القطط الحبشية لها لونان ، أسود وأحمر.

بوبتيل الأمريكية 

إذا احتفظت بقطة بوبتيل الأمريكية في المنزل ، فستلاحظ أنها قطة ذات ذوق رائع ورائع ، وستحبه كما كان من قبل. يمكنك ان تجد الكثير من الالوان الجميلة جدا بالنسبة لي انا احب لونها العسلي للحصول على مزيد من المعلومات عنها فهي ذات شعر كثيف وذيل قصير ويجب على صاحبها ان يمدها بالكثير من المرح والفكاهة. ، ومكان مخصص للعب.

 كات بيرمان

 ويشار إليها أيضًا باسم قطة ميانمار المقدسة. لن تدع هذه القطة عينيك تنظران إليه أبدًا ، ما دمت ترى شعره الطويل والحريري يملس جسده الممتلئ ، خاصة إذا كان شعره فاتح اللون ، ستنظر عيناك إليه. دعني أعطيك أخبارًا جيدة. لن تواجه أي مشكلة في القيادة أو الاعتناء به. عندما يأكل مثل القطط الأخرى ، فلن يزعجك أبدًا ، ولكن من فضلك أعطه ما يكفي من العناق و الذراع بين الاسترخاء مثل الطفل. يُعرف القط ، بيرمان ، أيضًا باسم قطة بورما المقدسة. إنه قط كبير وقوي وقرفصاء ذو شعر أسود طويل وشعر ذهبي. هناك أسطورة عن لون هذه القطة تقول أنه في حراس معبد لاوزي القديم كانت هناك قطط طويلة الشعر وعيون صفراء. أما بالنسبة للتاريخ الحديث لقط بيرمان ، فإن أصله يكتنفه الغموض.

 القط البريطاني

 وبالفعل فإن هذه القطة هي قمة الجمال والروعة ، ومظهرها مثل لوحة تستحق المشاهدة ، وهي هادئة ، تحب المنزل ، ولا تصدر أي صوت على الإطلاق. لذلك يوصى لمن يخطط للمخاطرة بتربية قطة في المنزل لأول مرة ، لأنها تتميز بالخجل والهدوء وسهولة التعلم ، لأن خصائصها الجسدية تجعلها مغطاة بالكامل. الفراء الكثيف ، الألوان الرائعة مثل الشوكولاته البني والرمادي والعسلي والأبيض والأسود. 

الخاتمة

 لأول مرة في حياتي العملية أحب كتابة مقالات عن القطط سواء كانت منزلية أو غير ذلك. لذلك أعتقد حقًا أنني أريد امتلاك أي منها ، خاصة القطط البريطانية ، لأنني لم أجد أي إحساس بالملل أو الملل. أشعر بالاشمئزاز عند الكتابة عنه ، ولا يزال لدي شعور بالرغبة في النظر إليه مرارًا وتكرارًا. بسبب جمالها الساحر ، إذا فقدت رهاب قطتي ، سأريد قطًا بريطانيًا وشرائه على الفور. وأنت أيها القارئ العزيز ما هي القط الأفضل لك؟
مشاركة
مواضيع مقترحة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ المانيا في عيون المغتربين