مساحة إعلانية

حقائق عن البط المالطي

مؤمن خالد يوليو 30, 2020

حقائق عن البط المالطي
حقائق عن البط المالطي

حقائق عن البط المالطي

تسمى كلمة البط المالطي  علي عدد كبير من الطيور التي تعيش بالقرب من الماء ، حيث يوجد البط المالطي في جميع قارات العالم باستثناء القارة القطبية الجنوبية ويعيش في كل من المياه العذبة ومياه البحر ، والبط من الطيور المائية أصغر مثل الطيور المائية الأخرى. مثل الأوز ، عادة ما يكون للبط الذكور ريش ، ملون بألوان زاهية ، على عكس الريش الأنثوي ، الذي يتلاشى أو أخف في اللون ، لأن بطة الذكر قادرة على جذب الأنثى بألوانها الريش. يجب أن يكون ، بينما الريش الباهت يساعد الأنثى. اندمج في محيطك واختبئ من الحيوانات المفترسة التي قد تهاجم أعشاشها وصوصها.

الغذاء والتكاثر عند البط المالطي

البط المالطي آكل للحوم و النباتات لأنه يتغذى على النباتات والحشرات  والحيوانات البحرية الصغيرة الأخرى الموجودة على الأرض أو في الماء مثل الديدان. يجب أن تأكل البط الإناث الكثير من اللافقاريات للحصول على البروتين والمعادن اللازمة لوضع البيض. عادة ما يبحث البط الذكر عن الإناث في الشتاء ، وبعد العثور على أنثى ، يبقى الذكر معها حتى العام التالي وقد يهاجر إلى مكان أخر ليكمل دورة التزاوج التالية.

التكيف عند البط المالطي

 ينتمي البط المالطي إلى عائلة الحيوانات المائية ويعيش في البحيرات والأنهار والأنهار والمحيطات والبحار والمحيطات في مواقع موزعة حول العالم ، ولدى البط مجموعة متنوعة من التعديلات التي تسمح لهم بالعيش والعيش داخل موائلهم الطبيعية ، و ولعل أول هذه التعديلات وأكثرها وضوحًا هي أقدام البطة المفتوحة التي تساعدها على السباحة لأن هذه الأقدام مسطحة ، مما يوفر أقصى مساحة سطحية لزيادة الحركة أثناء السباحة البط في الماء.

 يوجد عجينة زيتية تحت ريش البط تمنع الماء من الاستقرار في الأجنحة وتساعده على الجفاف. يساعد على توفير الحرارة ويقلل من وزن الجسم ، مما يحسن الحركة عبر الماء والهواء. أثناء عملية التمويه ، تحتوي البط المالطي على منقار منفصل له أشكال تشبه الغشاء تسمح بتناوله قبل تصفية المياه من الحيوانات الصغيرة ومصادر الطعام الأخرى.

مشاركة
مواضيع مقترحة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ المانيا في عيون المغتربين