مساحة إعلانية

معلومات وحقائق غريبة جدا عن الاسماك سوف تدهشك

احمد الطيب مارس 16, 2019

معلومات وحقائق غريبة جدا عن الاسماك.. سوف تدهشك!

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، أهلا بكم متتبعي مدونة حيوانات أليفة .. اهلا بكم ،هناك الكثير من المعلومات التى لا نعرفها عن الكثير من المخلوقات , ونحن الان سوف نقوم بعرض بعض المعلومات والحقائق عن الاسماك سوف تدهشك .

معلومات وحقائق غريبة جدا عن الاسماك سوف تدهشك

الاسماك تتثائب وتسعل وايضا تتجشأ ولكنا لا تحزن ولا تفرح , وذلك لان المشاعر من ردود فعل الكائنات التى تمتلك القدرة على التفكير , ولكن الاسماك لا تمتلك القدرة على التفكير .فأن الله سبحانة وتعالى قد ميز الانسان وحدة بالعقل عن سائر المخلوقات .

وتظل الاسماك لا تشعر بالمشاعر التى نشعر بها مالم تمتلك القشرة المخية , ومن المشكوك فية ان تمتلك الاسماك مهما تطورت قشرة مخية , وهذة احدى المعلومات المدهشة والغريبة والتى ستتعرف على العديد منها عن الاسماك .

فالاسماك تمتلك زعانف وخياشيم ولكنها لا تمتلك رقبة كما للحيوانات او البشر , ويمكن ان يكون السبب في ذلك لانها قد تجد صعوبة في السباحة بسرعة مع رقبة عند رأسها تتحرك يمينا ويسارا في المياة مع حركة السمكة .
وفي الحقيقة ان اللحظة التى تمتلك فيها السمكة قد يكون من غير الصحيح ان نقوم بأطلاق عليها لقب "سمكة" حيث يجب ان تكون نوعا اخر من الحيوانات . 
فالاسماك واحدة من المخلوقات الفريدة من نوعها , اذ تشكل واحدة من اكبر الفئات تنوعا في الفقاريات فضلا عن كونها جزءا رئيسيا من حياة الانسان .تتواصل الاسماك بعضها البعض عن طريق اصوات منخفضة بالرغم من عدم امتلاك بعضها للاحبال الصوتية .
فقد كانت الاسماك تعيش علي الارض منذ اكثر من 500 مليون سنة , فهى تعيش منذ فترة طويلة جدا على كوكب الارض حتى قبل الديناصورات.وهناك مايقرب ان اكثر من 33 الف نوع من الاسماك في العالم .وسوف نقوم بعرض بعض المعلومات العجيبة عن بعض انواع الاسماك المشهورة والمعروفة مثل اسماك القرش ونجم البحر وسمك السالمون وغيرها وعرض مخاطر بعض الاسماك والكثير من التفصيلات عبر مدونتكم المحبوبة حيوانات أليفة 



مشاركة
مواضيع مقترحة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ المانيا في عيون المغتربين