مساحة إعلانية

حقائق ترينا مدى روعة القطط الجزء الرابع

أستاذ العربية مارس 10, 2019

 حقائق ترينا مدى روعة القطط الجزء الرابع


حقائق ترينا مدى روعة القطط الجزء الرابع
حقائق ترينا مدى روعة القطط الجزء الرابع



السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، نواصل في هذا الموضوع سلسلتنا و الجزء الرابع من هذه السلسلة الشيقة ، و أرجوا منكم كذلك مراجعة بقية الأجزاء ، لما فيها من معلومات قيمة و مفيدة عن القطط .

  • الحقيقة السادسة عشر : أناس لا يتصورون حياتهم من دون القطط

بعض الناس يحبون القطط لدرجة أنهم لا يتصورون حياتهم من دونها ، و قد كان هذا هو السبب في إجراء أول عملية إستنساخ تجارية لحيوان أليف ، و هي قطة إسمها نيكي الصغيرة ، و قد كلفت هذه العملية مالكها خمسين ألف دولار أمريكي ، إنها قطة غالية بالفعل  .
  • الحقيقة السابعة عشر :كلمات مخصصة لتسمية مجموعة من القطط

أتعلم أن اللغة الإنجليزية لديها كلمات مخصصة لتسمية مجموعة من القطط ، مثل: كلاودر ، و هناك أسماء هي : كلاتور و جلارينج للقطط البالغة ، و ليتير لصغار القطط.
  • الحقيقة الثامنة عشر :قدرة القطط على العودة إلى منازل أصحابها حتى من مسافة أميال

لقد سمعنا جميعا عن قدرة القطط على العودة إلى منازل أصحابها حتى من مسافة أميال ، هذه الموهبة تسمى الإهتداء ، يعتقد الخبراء أن القطط إما أن تكون لديها خلايا مغناطيسية خاصة لأدمغتها تعمل كبوصلة مدمجة ، أو أنها تحدد طريقها بإستخدام زاوية ضوء الشمس .
  • الحقيقة التاسعة عشر :القطط لا تموء أبدا لبعضها البعض

هل سبق لك أن لاحظت أن القطط لا تموء أبدا لبعضها البعض ؟ في الواقع إنها تخرخر ، أو تهسهس للقطط الأخرى ، بينما تموء للبشر فقط ، ألا يشعرك هذا بأنك مميز لديها ؟ 
  • الحقيقة العشرون :القطط يمكنها أن تتلاعب بالبشر

القطط يمكنها أن تتلاعب بالبشر ، عندما تحتاج القطط إلى شيء من صاحبها يمكنها أن تغير مواءها للتأثير عليه ، من يجرأ على رفض طلب لقطة تصدر صوت كبكاء رضيع .
  • الحقيقة الواحدة و العشرون :علاقة القطط بأغلى أنواع القهوة في العالم

إنتباه يا عشاق القهوة ، إليكم المعلومة التالية : يتم إنتاج أغلى أنواع القهوة في العالم و المسمى كوبي لواك ، من قط لواك سيفيت ، قبل أن تتذوق هذه القهوة يجب أن تعلم ما يلي : هذا القط يأكل حبوب البن و من ثم تمر بمعدته ، و أجل تفكيرك صحيح ، تخرج حبوب البن مع فضلات القط ، ثم يتم تنظيفها و تحميصها ، و تبلغ تكلفتها 500 دولار لكل 450 جرام منها .
مشاركة
مواضيع مقترحة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ المانيا في عيون المغتربين