مساحة إعلانية

هدايا للاطفال اربحو 250 € لل ب ب ،معلومات عن القطط

أستاذ العربية مارس 03, 2019

لربح الهدايا الخاصة بالاطفال وال ب ب 250  يورو تفضلو

إليك هذه المعلومات التي قد لا تكون تعرفها عن الق



القط هو ذالك الحيوان الأليف المفضل للكثيرين بسبب حبه للعب ، و لعل عيبه الوحيد أنه ليس في مثل وفاء الكلاب ، فالقطط مميزة عن كل الحيوانات الأخرى ، فهي حيوانات تتميز بتصرفها الغريب في بعض الأحيان ، و الذي يجعل منها من أكثر الحيوانات حبا و رغبة من كل الناس و محبي الحيوانات .

القطط تفضل الطعام المعتدل

تأكل القطط الطعام ذو الحرارة المعتدلة فهم لا يستسيغون الطعام الساخن أو المفرط البرودة .


القطط تميز الألوان:

تستطيع القطط تمييز الألوان المختلفة ، كما أنها لديها عينان ممتازتان للرؤية الليلية ، فالقط لا تحتاج سوى سدس ما يحتاجه الإنسان العادي من الضوء ليرى.


مواء القط

يصدر القط هذا الصوت عندما يكون جائعا أو سعيدا أو خائفا، لكن الحقيقة المثيرة أن القط يصدر هذا الصوت للإنسان فقط و لا يصدره لحيوان آخر .


أنف القطة

يمتلك الإنسان بصمة أصابع متفردة لا يمكن أن تتكرر في اثنين من البشر ، القطط أيضا لديها تلك الخاصية و لكن في أنفها.


القطط تعرف مشاعر الإنسان

تعتبر القطط من الحيوانات سريعة البديهة ، فهي تستطيع أن تعرف من طبقة صوت الإنسان إذا كان غاضبا أو سعيدا . جرب أن تتكلم مع قطتك بطبقة صوت هادئة ستفاجأ من ردة الفعل المتفهمة  .


القطط تقفز بطريقة واحدة

عندما تقفز القطة من إرتفاع فهي تهبط على قدميها ، أولا هي تقوم بلي عمودها الفقري ثم تجعل قدميها الخلفيتين محاذتين لبعضهم البعض ثم تقفز و هي مقوسة الظهر لتخفف من وقع الصدمة  .


تستخدم كلا الطرفين من جسدها

هل تعلم أن 40 في المئة من القطط إما أن تكون عسراء ، أو تستخدم طرفها الأيمن ، هذا يعني أن 60 في المئة من القطط تستخدم أطرافها اليمنى و اليسرى بكل كفاءة


  .
مشاركة
مواضيع مقترحة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ المانيا في عيون المغتربين